دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-19

ما مصير حكومة الدكتور بشر الخصاونة؟

خاص
بعد أن جاءت الإرادة الملكية السامية بحل مجلس النواب، وبالعودة إلى نص المادة 74/2 من الدستور والتي مفادها:

"2- الحكومة التي يحل مجلس النواب في عهدها قبل الأشهر الأربعة الأخيرة التي تسبق انتهاء مدة المجلس تستقيل خلال أسبوع من تاريخ الحل ولا يجوز تكليف رئيسها بالحكومة التي تليها."

وبما أن حل مجلس النواب أتى متأخرًا، فإن الانتخابات ستجري في عهد الحكومة الحالية وستستمر الحكومة في عملها حتى العاشر من ايلول العام الحالي، إلا إذا قبل جلالة الملك استقالتها أو أقالها.

ومن الممكن أن يبقى دولة الدكتور بشر الخصاونة رئيسًا للحكومة القادمة، إما أن يبقي الحكومة كما هي، أو أن يشكل حكومة جديدة برئاسته.

مجملاً، يبقى القرار تحت إرادة جلالة الملك -حفظه الله- ونسأل التوفيق لجميع المسؤولين بما يخدم المصلحة العامة، ونسأل الله أن ينعم على الأردن وشعبها بالأمن والأمان.

 

عدد المشاهدات : ( 1650 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .